القائمة الرئيسية

الصفحات

Advertisement

أخبار

أفضل 5 تطبيقات Android في عام 2016





قد اكتسبت هذه الظاهرة تطبيقات الروبوت الزخم مع العديد من التطبيقات المفيدة. اليوم أصبح الناس مدمنين على هذه التطبيقات في واقع الأمر، وأنهم يستخدمون هذه التطبيقات للعديد من المهام الهامة في حياتهم اليومية لحياة اليوم. وقد غطت هذه التطبيقات المفيدة الأجزاء الهامة كلها تقريبا من العالم الافتراضي إلى جعل حياة المواطن العادي سهلا. هناك الملايين من التطبيقات المتاحة لتناسب الاحتياجات الخاصة بك، دعونا نناقش بعض هذه التطبيقات المفيدة هنا.


أفضل 5 تطبيقات Android في عام 2016


Avast Mobile Security




مع أكثر من 100 مليون بتثبيت هذا البرنامج على Android لمكافحة البرمجيات الخبيثة الخدمات المقدمة مثل مانع المكالمة، خزانة التطبيق، وجدار الحماية وأكثر من ذلك كثيرا. كما يوفر ميزات مثل معززة من ذاكرة الوصول العشوائي، نظافة غير المرغوب فيه، WiFi scanner وما إلى ذلك يؤمن الأجهزة الخاصة بك ضد المواقع الخبيثة، وصلات، ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة الخ كما يوفر تنبيهات عن برامج التجسس وادواري التطبيقات. ويوفر هذا المحرك مكافحة الفيروسات استكمال درع ويب ضد جميع التهديدات المحتملة.


File Manager 



يقدم هذا التطبيق المدهش بروتوكولات متعددة لنقل الملفات بسهولة هذا التطبيق يضم أكثر من 180 مليون تحميل على الصعيد العالمي. تقدم هذه الأداة إدارة ملفات متميز تماما خدمات واسعة النطاق للمستخدمين مثل السمات الأساسية نقل الملفات ونسخ ولصق، حذف، البحث، ضغط، فك ضغط الخيارات والعديد من الميزات المتقدمة وهو يعمل كل من هذه التطبيقات في واحد: مدير ملفات مدير تطبيقات قاتل المهام،وإنه يوفر الوصول إلى الصور والموسيقى والفيديو والمستندات وغيرها من الملفات على كل من أجهزة اندرويد(android) وأجهزة الكمبيوتر. و ES FILE EXPLORER يتيح للمستخدمين android، بغض النظر عن أيهم، لإدارة الموارد الخاصة بهم مجانا. يمكنك الوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك . ويمكنك كذلك الوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك ومشاركتها مع الآخرين.والكثير .


G Cloud Backup


هذا التطبيق هو حزمة كاملة لمخاوف التخزين الخاصة بك. يقدم هذا التطبيق النسخ الاحتياطي G Cloud Backup أي ملف (الصور وأشرطة الفيديو، والصوت، والاتصالات، والوثائق والرسائل وسجلات المكالمات الخ) على ذلك لإبقائها آمنة ومأمونة. يمكنك كذلك الوصول إلى هذه الملفات في أي وقت في أي مكان. يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة لترحيل البيانات بين الأجهزة المختلفة وتوسيع مساحة تخزين الجهاز. وهو يدعم جميع أجهزة الروبوت بما في ذلك الهواتف الذكية، وأقراص، اي فون وتطلب الشركة.


PicsArt Photo Studio


مع أكثر من 300 مليون تحميل، استوديو صور بيكس آرت تتصدر جميع محررات الصور، صانعات الكولاج و أدوات الرسم. - بالإضافة… إنها شبكة اجتماعية للتواصل و مشاركة الصور المذهلة مع الأصدقاء.
- يُستخدم بيكس آرت من قبل الملايين لأنها توفر مئات من أدوات التحرير القوية (مونتاج صور، فلتر و الكثير) و التي متوفرة فقط في برامج المحترفين، وهي بالمجان! أدوات تحرير بيكس آرت، صانع الكولاج و أدوات الرسم هي الأفضل لتحويل صورك إلى تحف فنية، لتعبر عن إبداعيتك وتشاركها مع العالم
- بيكس آرت يجعل التحرير مسلي بحيث يمكنك القيام بصور رهيبة ومشاركتها مع الأصدقاء. 


7 Minute Workout



المعشوق من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق ثبت علميا لمساعدتك على التعامل مع كل الهموم لياقتك. انها تساعدك على فقدان الوزن، وتقوية العضلات الخاصة بك، وتحسين وظائف القلب والأوعية الدموية وغيرها الكثير. ويعطي التوجيهات الصوتية، ويقدم سجلات تجريب، والوقت الدائرة قابل للتعديل ووقت الراحة ويوفر الإشعارات لتجريب يوميا والكثير. هذا هو الخيار الأمثل للبقاء بصحة جيدة ومناسبة


يمكنك استخدام هذه التطبيقات المفيدة لجعل تجربتك على Android رائعة ومريحة




reaction:

تعليقات

Advertisement
Advertisement
Advertisement