القائمة الرئيسية

الصفحات

Advertisement

أخبار

تجميعات لأحدث تطبيقات الأندرويد الخاصة بتحميلات Download




نعلم جميعاً أن سوق جوجل بلاي يتوفر عليه سلسلة كبيرة جداً من تطبيقات التحميل للاندرويد، ولكن ليس كل التطبيقات المتوفرة تستحق التحميل والتجربة لهذا السبب سوف نستعرض ونتعرف سوياً فى هذا المقال على أفضل 4 تطبيقات تحميل متوفرة على المتجر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، تابع معنا وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات أدناه .

1 : تحميل تطبيق Fast Download Manager  

أحصل على مستوى جديد تماماً من السيطرة على التحميلات بواسطة تطبيق Fast Download Manager المتوفر على المتجر بشكل مجانى، يوفر لك هذا التطبيق تحميل الملفات بطريقة أسرع وأكثر ملائمة من أي متصفح أو برنامج تحميل أخر ويقوم بتسريع التحميل مع خاصية المسارات المتعددة (حتى 10 مسارات)، وتحميل الملفات في الخلفية، إيقاف واستكمال تحميل الملفات في الوقت المطلوب. والحصول على بيانات مفصلة عن كل ملف وفتحه في التطبيق المفضل، مع أمكانية تحميل عدد غير محدود من الملفات في وقت واحد، والكثير من المميزات الأخرى .






2 : تحميل تطبيق ADM Advanced Download Manager for 

يدعم هذا التطبيق التنزيل من الإنترنت بحد أقصى يصل إلى ثلاثة ملفات في وقتٍ واحد، وتحسين سرعة التنزيل من خلال خاصية التجزئة (9 أجزاء)، تنزيل الملفات في الخلفية وخاصية الإستكمال بعد الإيقاف المؤقت ، إشعار الإكتمال يكون بالصوت و الإهتزاز، وأكثر من ذلك .





3 : تحميل تطبيق Download Manager for Android Downloader app in Google Play  

 أكثر من10 ملايين مستخدم لهذا التطبيق، أستخدما تطبيق Download Manager لنظام أندرويد لتنزيل وإدارة الملفات من أي نوع أو حجم بفعالية. فهو يتغلب على معظم جوانب القصور في عمليات التنزيل الافتراضية، مثل المصادقة والتحقق من السلامة، مع دعم كافة أنواع الملفات وإدارة دورة حياة عملية التنزيل مع  واجهة مستخدم بسيطة وواضحة ويتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى .




إذ كان أي إستفسار أو طلب أتركه في التعليق


reaction:

تعليقات

Advertisement
Advertisement
Advertisement